الجمعة، 19 أبريل 2013

فكرة

سألتني احداهن...
اذا كنتي رئيسة أو زعيمة هذه المدينة ،تقصد مدينتنا....ماهو أول شيء تقومين به لتطويرها
فكرت للحظات وبدأت المستمعات بالضحك وتعالت الأصوات بالنقاش
مطعم-مدن ترفيهية-أسواق.......الخ
لا أدري من أين أتتني تلك الفكرة وقتها ولكني أجبت...
أضع مكتبة عامة في كل حي
رسومها مايقارب 4 $ شهرياً
تؤجر الكتب مع كتابة بيانات القاريء وطرق الإتصال به إذا تأخر في إعادة الكتاب المستعار
تكون متاحة للجميع من كل الاعمار والأجناس

..........

فكرة من بنات أفكاري
أحبوهم مثلي