السبت، 30 أكتوبر 2010
الاثنين، 25 أكتوبر 2010
إن شاء الله ستجد طريقك Insha Allah You'll find your way
نحتاج أحيانا لمن يرينا الطريق الصحيح
و لكن لا يوجد أحد من حولنا يحس بنا
لكنه هناك موجود في كل مكان و في أي زمان
يرعانا بعينه التي لا تنام
ندعوه فيحقق لنا آمالنا العظام
الكلمات التالية للأغنية سواءً باللغة الإنجليزية أو ترجمتها العربية منحتني الأمل بالحياة
و جعلت لقلبي يقيناً صادقاً بأن الله سيهدينا إلى الطريق الملائم
إن شاء الله
كل الأوقات عندما تحس بأنك لا تستطيع المضي قدماً
عندما تحس بالضياع و تحس بأنك وحيد جداً
كل ما تراه الليل
و الظلمة في كل مكان من حولك
تحس بالعجز و لا ترى إلى أين تتجه
لا تيأس و لا تفقد الأمل أبداً
لأن الله دائما بجانبك
إن شاء الله، إن شاء الله، إن شاء الله ستجد طريقك
كل مرة ترتكب فيها غلطة أخرى
تشعر بأنك لا تستطيع التوبة و بأن الطريق إليها متأخر جداً
تشعر بالضيق
لذلك القرار الخاطيء الذي إتخذته
الشعور بالعار يطارد عقلك و قلبك بالكامل
لا تيأس و لا تفقد الأمل أبداً
لأن الله دائما بجانبك
إن شاء الله، إن شاء الله، إن شاء الله ستجد طريقك
عد إلى الله
إنه ليس بعيداً عنك
ضع إيمانك و ثقتك به
إرفع يدك و إدعوا
يالله إهديني و لا تدعني أضل
أنت الوحيد الذي تستطيع أن تريني الطريق
أريني الطريق ، أريني الطريق ، أريني الطريق
إن شاء الله، إن شاء الله، إن شاء الله ستجد طريقك
http://www.youtube.com/watch?v=KfXIF2Mm2Kc
Every time
You feel like you cannot go on
You feel so lost and that you're so alone
All you see is night
And darkness all around
You feel so helpless you can't see which way to go
Don't despair
And never lose hope
'Cause Allah is always by your side
Chorus:
Insha Allah
Insha Allah
Insha Allah
You'll find your way
Every time
You commit one more mistake
You feel you can't repent and that it's way too late
You're so confused
Wrong decisions you have made
Haunt your mind and your heart is full shame
But don't despair
And never lose hope
Coz Allah is always by your side
Chorus
Turn to Allah
He's never far away
Put your trust in Him
Raise your hands and pray
Ya Allah
Guide my steps, don't let me go astray
You're the only one who can show me the way
Show me the way
Show me the way
Show me the way
InshaAllah
InshaAllah
InshaAllah
We'll find the way
و لكن لا يوجد أحد من حولنا يحس بنا
لكنه هناك موجود في كل مكان و في أي زمان
يرعانا بعينه التي لا تنام
ندعوه فيحقق لنا آمالنا العظام
الكلمات التالية للأغنية سواءً باللغة الإنجليزية أو ترجمتها العربية منحتني الأمل بالحياة
و جعلت لقلبي يقيناً صادقاً بأن الله سيهدينا إلى الطريق الملائم
إن شاء الله
كل الأوقات عندما تحس بأنك لا تستطيع المضي قدماً
عندما تحس بالضياع و تحس بأنك وحيد جداً
كل ما تراه الليل
و الظلمة في كل مكان من حولك
تحس بالعجز و لا ترى إلى أين تتجه
لا تيأس و لا تفقد الأمل أبداً
لأن الله دائما بجانبك
إن شاء الله، إن شاء الله، إن شاء الله ستجد طريقك
كل مرة ترتكب فيها غلطة أخرى
تشعر بأنك لا تستطيع التوبة و بأن الطريق إليها متأخر جداً
تشعر بالضيق
لذلك القرار الخاطيء الذي إتخذته
الشعور بالعار يطارد عقلك و قلبك بالكامل
لا تيأس و لا تفقد الأمل أبداً
لأن الله دائما بجانبك
إن شاء الله، إن شاء الله، إن شاء الله ستجد طريقك
عد إلى الله
إنه ليس بعيداً عنك
ضع إيمانك و ثقتك به
إرفع يدك و إدعوا
يالله إهديني و لا تدعني أضل
أنت الوحيد الذي تستطيع أن تريني الطريق
أريني الطريق ، أريني الطريق ، أريني الطريق
إن شاء الله، إن شاء الله، إن شاء الله ستجد طريقك
http://www.youtube.com/watch?v=KfXIF2Mm2Kc
Every time
You feel like you cannot go on
You feel so lost and that you're so alone
All you see is night
And darkness all around
You feel so helpless you can't see which way to go
Don't despair
And never lose hope
'Cause Allah is always by your side
Chorus:
Insha Allah
Insha Allah
Insha Allah
You'll find your way
Every time
You commit one more mistake
You feel you can't repent and that it's way too late
You're so confused
Wrong decisions you have made
Haunt your mind and your heart is full shame
But don't despair
And never lose hope
Coz Allah is always by your side
Chorus
Turn to Allah
He's never far away
Put your trust in Him
Raise your hands and pray
Ya Allah
Guide my steps, don't let me go astray
You're the only one who can show me the way
Show me the way
Show me the way
Show me the way
InshaAllah
InshaAllah
InshaAllah
We'll find the way
الأحد، 24 أكتوبر 2010
و إبتدآ المشوار
في هذه اللحظات و من فرط السعادة أريد أن أغني و أرقص طرباً على أنغام الموسيقى الشجية
و لكني لم أفعل ذلك فدموع الفرحة هي خير ما يصف حالي
تم قبولي للدراسة في كندا و حصلت على إحدى المنح الدراسية التي تقدمها دولتي الحبيبة لدراسة الماجستير
في إحدى التخصصات المطلوبة بشدة في سوق العمل
حالياً أريد تحويل منحتي للولايات المتحدة الأمريكية لأنها تعتبر أقوى الدول لدراسة تخصصي
أما التخصص الدقيق للدراسة فهو لا يوجد إلا بها
أتمنى أن تمضي الأيام بسرعة و أجد نفسي في تلك الولاية التي أخترتها لدراستي
قد لا يكون طريقي في مفروشاً بالورود حتى أصل لأمريكا
و لكن لا يوجد من هو عنيد أكثر مني
بالرغم من معارضة الكثيرين لسفري و الإبتعاد عن موطني
إلا أنني سأذهب و سأدرس هناك لأعود حاملةً شهادة الدكتوراة كنيشان على صدري
و الأشخاص الذين قاموا برفض طلبي لوظيفة أو دراسة سيتمنون أن أعمل معهم و لو شهراً
نعم سأصل إلى ما أطمح إليه رغم أنف الجميع
و إبتدأ إبتدأ إبتدأ المشوار............أنا سآتي إليكِ يا أمريكا فأنتظريني
و لكني لم أفعل ذلك فدموع الفرحة هي خير ما يصف حالي
تم قبولي للدراسة في كندا و حصلت على إحدى المنح الدراسية التي تقدمها دولتي الحبيبة لدراسة الماجستير
في إحدى التخصصات المطلوبة بشدة في سوق العمل
حالياً أريد تحويل منحتي للولايات المتحدة الأمريكية لأنها تعتبر أقوى الدول لدراسة تخصصي
أما التخصص الدقيق للدراسة فهو لا يوجد إلا بها
أتمنى أن تمضي الأيام بسرعة و أجد نفسي في تلك الولاية التي أخترتها لدراستي
قد لا يكون طريقي في مفروشاً بالورود حتى أصل لأمريكا
و لكن لا يوجد من هو عنيد أكثر مني
بالرغم من معارضة الكثيرين لسفري و الإبتعاد عن موطني
إلا أنني سأذهب و سأدرس هناك لأعود حاملةً شهادة الدكتوراة كنيشان على صدري
و الأشخاص الذين قاموا برفض طلبي لوظيفة أو دراسة سيتمنون أن أعمل معهم و لو شهراً
نعم سأصل إلى ما أطمح إليه رغم أنف الجميع
و إبتدأ إبتدأ إبتدأ المشوار............أنا سآتي إليكِ يا أمريكا فأنتظريني
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)
