الخميس، 23 فبراير 2012

دورة الإعلام
و ما أدراكم ما دورة الإعلام



انا فتاة درست تخصص لا يمت لمجال الإعلام بأي صلة
فقط أهوى الكتابة و إنتقاد المجتمع بطريقة أو أخرى

كتبت مقالات عديدة أحدها نشر في صحيفة محلية معروفة
شجعني من حولي على دخول مجال الإعلام
تحديدا الصحافة

بدأت بالتسجيل في دورة تدعى الإحترافية في مجال العمل الصحافي
كانت المحاضرة الأولى جميلة
أحببتها

لم أشعر بأني في مكان غريب عني
بل شعرت بأني أنتمي لذلك المكان
أنتمي لذلك الكرسي الذي أجلس عليه

شاركت في الحوار بكل سعادة
تفاعلت مع من حولي
ناقشت الجميع و أبديت رأيي في كثير من المواضيع

أجواء جميلة
سأكررها مرة أخرى بإذن الله

الخميس، 2 فبراير 2012

بمناسبة إقتراب الفالنتاين

أعجبتني فنسختها:

ﻟآ تُجالس ﺄنصاف العشاق
˛

ۈ ﻟآ تصادق أنصاف الأصدقاء ♥

ﻟآ تحلم نصف حلم ˛

ۈ ﻟآ تتعلّق ب نصف ﺄمل

إذآ صمتّ ﻓ ﺄصمت حتى النهايه ˛

ۈ إذا تكلّمت ﻓ تكلّم حتى النهايه !

إذا رضيت ف عبّر ﻋ̲ن رضاك ˛

ﻟآ تصطنع نصف رضا !

وإذا رفضت ﻓ عبّر عن رفضك ˛

لأن نصف الرفض ( قبول ) !*

النصف : هو حياةة ﻟم تعشها ˛

و هو كلمة لم تقلهآ

و هو حب لم تصل إليه
˛
و هو صدآقة لم تعرفها !

آلنصف هو :

( ما يجعلك غريباً عن أقرب آلنآس إليك ) !

و هو ما يجعل أقرب آلناس إليكَ ˛

غُربآءء عنك ♥'

نصف ﺷربة ﻟن تروي ظمآك ˛
و نصف وجبة ﻟن تُشبع جوعك !

نصف طريق ﻟن يوصلك إلى أيّ ﻣ̉كآن !

آلنصف : هو لحظة عجزك و أنت لست
ب عآجز ˛

( لأنك لست نصف إنسآن )

أنت إنسآن ˛ وجدت كي تعيش آلحيآة ˛

وليس كي تعيش نصفهآ ♥'$ ؟!

* ﻟآ ﺄريد نصف صَديق !

* ۈ ﻟن يرضينيّ نصِف ﻋآﺷق