الجمعة، 19 أبريل 2013

فكرة

سألتني احداهن...
اذا كنتي رئيسة أو زعيمة هذه المدينة ،تقصد مدينتنا....ماهو أول شيء تقومين به لتطويرها
فكرت للحظات وبدأت المستمعات بالضحك وتعالت الأصوات بالنقاش
مطعم-مدن ترفيهية-أسواق.......الخ
لا أدري من أين أتتني تلك الفكرة وقتها ولكني أجبت...
أضع مكتبة عامة في كل حي
رسومها مايقارب 4 $ شهرياً
تؤجر الكتب مع كتابة بيانات القاريء وطرق الإتصال به إذا تأخر في إعادة الكتاب المستعار
تكون متاحة للجميع من كل الاعمار والأجناس

..........

فكرة من بنات أفكاري
أحبوهم مثلي

الخميس، 7 مارس 2013

تمضي الشهور والأيام 
وأنا على حالي
تشخيص الطبيبة بالمستشفى لقدمي كان خاطئاً
فلم تكن هناك أي مشكلة بالعظام
إنما هي مشكلة بأعصاب القدم
والحمد لله أنا الآن اتحرك وكأن شيئا لم يكن
بفضل الله سبحانه ثم ذلك الرجل الذي يعالج العظام بطريقة طبيعية بدون تجبير

انهيت دورات الحاسب الآلي
ولم يتبقى لي سوى التدريب في أي جهة لمدة ثلاثة أشهر
وهذا ما يقلقني فساعات العمل ستكون طويلة بالإضافة إلى عملي التطوعي

وبالنهاية

لآ أحاسب..ولآ أعاتب ... إلآ لمن "يھمني" أمرھ فقط.. فإن إنقطع حسآبي وعتابي عنك .. ! فــَأعْلَمْ أنّكَ [ لَمْ تَعُدْ تُھِمّنِيْ] //~