السبت، 9 يناير 2010

ماقبل دورة الرسم

بما أنه لدي موهبة في الرسم و لكنها قلت مع الأيام
قررت أن أبدأ بأخذ دورات في الرسم بالفحم و الألوان الزيتية
حتى لو لم تكن هذه الدورات بمستوى الرسم الذي أتقنه
مع ذلك أريد أن يجبرني شيء ما على الرسم
أو حتى أن أعثر على موضوع يحفزني على امساك قلم الرصاص و البدء في لوحة جديدة

اليوم و بعد ساعات قليلة سأبدأ أول الدروس و ربما تكون مقدمة بسيطة في الرسم
أشعر بالحماس و لا أشعر به ... فقط شعوري لا يوصف
فاليوم من ساعات الصباح الأولى حتى ساعات المساء المتأخرة سأكون مشغولة
و قد لا أعثر على وقت للأكل أو النوم حتى التاسعة مساءً

سأكتب تقريراً عن أول يوم في وقت لاحق

ليست هناك تعليقات: