الأحد، 24 أكتوبر 2010

و إبتدآ المشوار

في هذه اللحظات و من فرط السعادة أريد أن أغني و أرقص طرباً على أنغام الموسيقى الشجية
و لكني لم أفعل ذلك فدموع الفرحة هي خير ما يصف حالي
تم قبولي للدراسة في كندا و حصلت على إحدى المنح الدراسية التي تقدمها دولتي الحبيبة لدراسة الماجستير
في إحدى التخصصات المطلوبة بشدة في سوق العمل
حالياً أريد تحويل منحتي للولايات المتحدة الأمريكية لأنها تعتبر أقوى الدول لدراسة تخصصي
أما التخصص الدقيق للدراسة فهو لا يوجد إلا بها
أتمنى أن تمضي الأيام بسرعة و أجد نفسي في تلك الولاية التي أخترتها لدراستي
قد لا يكون طريقي في مفروشاً بالورود حتى أصل لأمريكا
و لكن لا يوجد من هو عنيد أكثر مني
بالرغم من معارضة الكثيرين لسفري و الإبتعاد عن موطني
إلا أنني سأذهب و سأدرس هناك لأعود حاملةً شهادة الدكتوراة كنيشان على صدري
و الأشخاص الذين قاموا برفض طلبي لوظيفة أو دراسة سيتمنون أن أعمل معهم و لو شهراً

نعم سأصل إلى ما أطمح إليه رغم أنف الجميع

و إبتدأ إبتدأ إبتدأ المشوار............أنا سآتي إليكِ يا أمريكا فأنتظريني

ليست هناك تعليقات: