الاثنين، 15 نوفمبر 2010

لأجله لأجل من فقدناه في الأيام الماضية
سأصبح أفضل و أفضل من ما أنا عليه في هذه اللحظة
سأصل إلى أعلى المراتب و لن أرضى عن نفسي حتى آخذ شهادة الدكتوراة في مجال تخصصي
و بعدها سأكون مديرة جامعة أو أكون رئيسة هيئة الغذاء و الدواء
سيكون هذا الهدف نصب عيناي و لن أحيد عنه أبداً


ليست هناك تعليقات: