الاثنين، 3 أكتوبر 2011

شهرين آخرين يمضيان على موعد بدء دراستي في أمريكا
و لا يوجد أي أمل حتى هذه اللحظة بالسفر
حاولت أن أجرب التقدم إلى عدة وظائف
و لكن لا جواب ليومنا هذا

ربما قراري في إختيار تخصصي منذ البداية خاطيء
فبالرغم من وجود عدة خيارات أمامي
إخترت هذا التخصص و أمضيت كافة سنين دراستي به

هناك صعوبات واجهتني أثناء دراستي بالجامعة
الرسوب في ३ مواد
و بآخر مرة كان سيتم فصلي إذا لم أنجح و تضيع حياتي العلمية هباءً

في لحظات اليأس هذه من المستقبل القادم
لا أملك سوى الدعاء و أن أمني نفسي بأن القادم ربما سيكون أفضل

الى لقاء آخر

ليست هناك تعليقات: