الاثنين، 10 سبتمبر 2012

لا أمل و لا عمل في الوقت الحالي،أريد إجازة مطولة من كل شيء
 نقطة الوصل الوحيدة بالعالم الخارجي هي الشبكة العنكبوتية 
أنعزل عن كل ماحولي
أشاهد الكلمات المتراصة على شاشة حاسوبي و أتابع حميتي الغذائية للتخلص من الكيلوغرامات الثلاثة الزائدة عن الحد
 أشرب الماء و ربما لا اتناول اكثر من وجبة واحدة في اليوم
لست بصدد الحديث عن نظامي الغذائي في هذه اللحظة 
انما انا في حالة ملل شديدة 
مللت البقاء في مكاني بدون أي هدف،و بالرغم من ذلك لازلت أخاف أن أنظر خارج النافذة حيث سأجد حياة أخرى أعتبرها مخيفة نوعا ما
أعجز عن تنمية مواهبي و كأن يد خفية تسحبني للوراء دائما و تمنعني من التقدم للأمام
شيء ما يعتصر أعماقي و يجعلني أتوجس و أتردد مرات و مرات فأبقى في مكاني بدون حراك

ليست هناك تعليقات: