تمضي الشهور والأيام
وأنا على حالي
تشخيص الطبيبة بالمستشفى لقدمي كان خاطئاً
فلم تكن هناك أي مشكلة بالعظام
إنما هي مشكلة بأعصاب القدم
والحمد لله أنا الآن اتحرك وكأن شيئا لم يكن
بفضل الله سبحانه ثم ذلك الرجل الذي يعالج العظام بطريقة طبيعية بدون تجبير
انهيت دورات الحاسب الآلي
ولم يتبقى لي سوى التدريب في أي جهة لمدة ثلاثة أشهر
وهذا ما يقلقني فساعات العمل ستكون طويلة بالإضافة إلى عملي التطوعي
وبالنهاية
لآ أحاسب..ولآ أعاتب ...
إلآ لمن
"يھمني" أمرھ فقط..
فإن إنقطع حسآبي وعتابي عنك .. !
فــَأعْلَمْ أنّكَ [ لَمْ تَعُدْ تُھِمّنِيْ] //~

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق