الاثنين، 30 نوفمبر 2009

مني لكم ....

أنا غير مكتوبة , لذا لن تستطيعوا قراءة ما يخطر ببالي فأنا غير معروفة
لقد بدأت , القلم في يدي و لا توجد خطة للإنتهاء
إبتدأت في صفحة فارغة قبلك , افتح تلك النافذة القذرة
دع الشمس تبهج و تنير كلماتك التي لم تجدها بعد
اعبر تلك المسافة التي تفصل عنه , بالقرب الذي يمكن من تذوقه
أظهر ابداعاتك
اشعر بالمطر على بشرتك , لا أحد غيرك يستطيع الشعور به من أجلك
أنت فقط تستطيع جعله يصل إلى داخلك
لا أحد غيرك , لا أحد غيرك , يستطيع قول الكلمات بشفاهك
أغمر نفسك بالكلمات دون أن تنطق
عش حياتك بذراعان مفتوحتان على اتساعهما
اليوم هو يوم بداية كتابك
و البقية ما تزال غير مكتوبة

مقتبس من أغنية ناتاشا بدينغفيلد unwritten
التي نشرتها في أول رسالة بالمدونة
*******
حتى الآن لم يعرفني أحد لأنه لم يكتب شيء عني
لأني لست من المشاهير و لم أنجز شيئا يستحق أن يدخل التاريخ أو ينشر على صفحات الانترنت و وسائل النشر الورقية ...... إلخ
قررت أن أبدا و أمسك بلوحة مفاتيحي بدلا من قلمي
أنشأت مدونة بدلاً من كتاب فارغ بصفحات لم يدون فيها شيء
حتى الآن لم أضع هدفاً أو نهاية لهذا الكتاب أو بمعنى آخر المدونة
فقط سأبدأ بلا نهاية حتى أصل لهدف ما
فإما أن أصل , يدخل اسمي التاريخ ,أصبح معروفة و يكتب اسمي في كل مكان
أو سيغلق كتابي بنهاية حزينة
مدونتي غير مكتوب أو غير مكتوبة
سيكون هدفها تشجيعي و تشجيع غيري ليصلوا إلى أهدافهم

أتمنى أن يستفيد الآخرون مني و أن أستفيد منهم
و لنصبح كلنا WRITTEN
GOOD LUCK FOR ALL

ليست هناك تعليقات: