الأربعاء، 15 سبتمبر 2010

أصبحت تقريباً في منتصف مشواري للإبتعاث
أنتظر قبولي النهائي حتى أبحث عن معهد للغة الإنجليزية ليساعدني في تطوير لغتي
الآن أستطيع القول بأن الأمور باتت في نصابها و ضمن الخطة المرسومة
أدعوا الله من كل قلبي أن ييسر أموري و يحقق مرادي
ألتقي بكم لاحقاً مع المزيد من التفاصيل بعد قبولي النهائي
أما إذا لم أقبل سآتي لأبكي على كتف هذه الصفحة ..

ليست هناك تعليقات: