الخميس، 23 فبراير 2012

دورة الإعلام
و ما أدراكم ما دورة الإعلام



انا فتاة درست تخصص لا يمت لمجال الإعلام بأي صلة
فقط أهوى الكتابة و إنتقاد المجتمع بطريقة أو أخرى

كتبت مقالات عديدة أحدها نشر في صحيفة محلية معروفة
شجعني من حولي على دخول مجال الإعلام
تحديدا الصحافة

بدأت بالتسجيل في دورة تدعى الإحترافية في مجال العمل الصحافي
كانت المحاضرة الأولى جميلة
أحببتها

لم أشعر بأني في مكان غريب عني
بل شعرت بأني أنتمي لذلك المكان
أنتمي لذلك الكرسي الذي أجلس عليه

شاركت في الحوار بكل سعادة
تفاعلت مع من حولي
ناقشت الجميع و أبديت رأيي في كثير من المواضيع

أجواء جميلة
سأكررها مرة أخرى بإذن الله

ليست هناك تعليقات: