الخميس، 2 فبراير 2012

بمناسبة إقتراب الفالنتاين

أعجبتني فنسختها:

ﻟآ تُجالس ﺄنصاف العشاق
˛

ۈ ﻟآ تصادق أنصاف الأصدقاء ♥

ﻟآ تحلم نصف حلم ˛

ۈ ﻟآ تتعلّق ب نصف ﺄمل

إذآ صمتّ ﻓ ﺄصمت حتى النهايه ˛

ۈ إذا تكلّمت ﻓ تكلّم حتى النهايه !

إذا رضيت ف عبّر ﻋ̲ن رضاك ˛

ﻟآ تصطنع نصف رضا !

وإذا رفضت ﻓ عبّر عن رفضك ˛

لأن نصف الرفض ( قبول ) !*

النصف : هو حياةة ﻟم تعشها ˛

و هو كلمة لم تقلهآ

و هو حب لم تصل إليه
˛
و هو صدآقة لم تعرفها !

آلنصف هو :

( ما يجعلك غريباً عن أقرب آلنآس إليك ) !

و هو ما يجعل أقرب آلناس إليكَ ˛

غُربآءء عنك ♥'

نصف ﺷربة ﻟن تروي ظمآك ˛
و نصف وجبة ﻟن تُشبع جوعك !

نصف طريق ﻟن يوصلك إلى أيّ ﻣ̉كآن !

آلنصف : هو لحظة عجزك و أنت لست
ب عآجز ˛

( لأنك لست نصف إنسآن )

أنت إنسآن ˛ وجدت كي تعيش آلحيآة ˛

وليس كي تعيش نصفهآ ♥'$ ؟!

* ﻟآ ﺄريد نصف صَديق !

* ۈ ﻟن يرضينيّ نصِف ﻋآﺷق

ليست هناك تعليقات: