♥
♥
بمناسبة إقتراب الفالنتاين ♥
♥
أعجبتني فنسختها:
ﻟآ تُجالس ﺄنصاف العشاق
♥
˛ ۈ ﻟآ تصادق أنصاف الأصدقاء ♥
ﻟآ تحلم نصف حلم ˛
ۈ ﻟآ تتعلّق ب نصف ﺄمل
إذآ صمتّ ﻓ ﺄصمت حتى النهايه ˛
ۈ إذا تكلّمت ﻓ تكلّم حتى النهايه !
إذا رضيت ف عبّر ﻋ̲ن رضاك ˛
ﻟآ تصطنع نصف رضا !
وإذا رفضت ﻓ عبّر عن رفضك ˛
لأن نصف الرفض ( قبول ) !*
النصف : هو حياةة ﻟم تعشها ˛
و هو كلمة لم تقلهآ
و هو حب لم تصل إليه
˛
و هو صدآقة لم تعرفها !
آلنصف هو :
( ما يجعلك غريباً عن أقرب آلنآس إليك ) !
و هو ما يجعل أقرب آلناس إليكَ ˛
غُربآءء عنك ♥'
نصف ﺷربة ﻟن تروي ظمآك ˛
و نصف وجبة ﻟن تُشبع جوعك !
نصف طريق ﻟن يوصلك إلى أيّ ﻣ̉كآن !
آلنصف : هو لحظة عجزك و أنت لست
ب عآجز ˛
( لأنك لست نصف إنسآن )
أنت إنسآن ˛ وجدت كي تعيش آلحيآة ˛
وليس كي تعيش نصفهآ ♥'$ ؟!
* ﻟآ ﺄريد نصف صَديق !
* ۈ ﻟن يرضينيّ نصِف ﻋآﺷق
♥

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق