الاثنين، 6 أغسطس 2012

أمتدح أم أبدأ بالإنتقاد؟؟؟

بعض الأشخاص في بلدي يستحقون الإنتقاد
لأن تصرفاتهم طفولية
أشخاص جل هدفهم أن تسلط عليهم الأضواء
العربية ثم العالمية 
و بطريقة غبية
كزيادة عدد المتابعون في تويتر
و هذه أستطيع فعلها بعمل ما لا يقل عن 20 حسابا وهميا

ليست هناك تعليقات: