الخميس، 3 ديسمبر 2009

"الغد سيكون أفضل"

الأمل بغدٍ أفضل يراود الجميع
بعضهم وجدوا النهاية السعيدة و الآخرين أصابهم اليأس
و لكن هل سندع اليأس يتحكم بنا ؟؟؟
أم سننهض و نقاتل و يعود إلينا الأمل بغدٍ أفضل أقوى من السابق؟
قد نخسر بعض الجولات و قد نربح البعض منها
إذا العبرة بالختام

من يضحك أخيراً يضحك كثيراً و كل لحظة حزن سيتبعها لحظة فرح و لو بعد حين
ستنقشع الغيوم و تسطع السماء و تزينها ألوان قوس قزح مع هطول القليل من المطر الذي يروي الأرض العطشة

تبدو صورة سعيدة للحياة التعيسة أليس كذلك ؟؟

اليوم و بعد فترة طويلة من السجن ضمن حوائط المباني العديدة
استمتعت حقاً بالنظر إلى السماء التي كانت ملبدة بالغيوم و إحتمال هطول الأمطار الغزيرة يصل إلى 95%
و بعد أكثر من نصف ساعة من الإستلقاء و التأمل انقشعت تلك الغيوم رويداً رويداً وظهرت الشمس بأشعتها الذهبية من خلفها

أدركت حينها بأن الحياة فيها أشياء كثيرة لنقوم بها و أمور أكثر لتجربتها
تجارب و أعمال و مشاعر و إثبات وجود ، صداقة و محبة

الدنيا فانية و لن يبقى غير وجهه تعالى عمن سواه
ذلك لا يمنع أن نسعى لنعيش بشكل أفضل حتى يعاوننا ذلك في أدآء عباداتنا و مساعدة الآخرين أيضاً

لذا فليكن شعارنا
"الغد سيكون أفضل"

* قد يكون أسلوبي ركيكاً أو لا أحسن التعبير عن ما يجول بخاطري
هذه كلماتي فأقرأوها و أعذروني على التقصير إن وجد D:

ليست هناك تعليقات: