الأحد، 13 ديسمبر 2009

شيء عني

وظيفتي الأولى هي كنصف متطوعة

بما أن وقت العمل لا يزيد عن 3 ساعات يومياً و راتبي لا يزيد عن ال 1000 $ شهرياً و لا أستلمه شهرياً

و إنما دائماً يتأخر و أحصل على راتب شهرين سوياً و أحيانا يصل لثلاثة أشهر مع بعضها

ربما أكره وظيفتي الحالية و أحيانا كثيرة أتغيب عن العمل لعدم وجود ما أفعله بمكتبي سوى قرآءة كتاب أو تصفح جريدة و مجلة

لكن العمل في الخدمة الإجتماعية رائع بكل معنى الكلمة

فكل كلمة طيبة و دعاء بالتوفيق و الخير دائما يجعلني أستمر أكثر و أكثر

قبل شهر كنت لا أريد أن أستمر في وظيفتي و لولا أن لدي العديد من المصاريف التي أحتاج هذا المبلغ لتسديدها لتخليت عنها

لكن بعد إجازة شهر تقريباً عدت بروح عالية و نشاط

أجيب على تساؤلات الجميع برحابة صدر و أرتب مكتبي و لا أتعجل في تركه كالعادة إذا لم يكن لدي ما أفعله

أشتاق للعودة إليه كل نهاية ساعات الدوام في اليوم التالي

سمعت أحدهم يقول:

حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب ^^

لذلك سأطبق هذا المثل حتى أعمل ما أحب

و الله يوفق الجميع لما يحبه و يرضاه

ليست هناك تعليقات: